كل ماتبحت عنه موجود هنا من برامج مجانية وشوبينغ ودروس في الحماية والاختراق وتعلم الفوطوشوب وتصاميم المواقع وجميع لغات البرمجة فيجوال بيسك php html prell python ... وبعض ادوات لتجريب الاختراق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأربعاء، 21 مايو 2014

أكثر من 100 اعتقلوا في مداهمات RAT FBI Blackshades


تم اعتقال أكثر من 100 شخص وذلك كجزء من عملية عالمية ضد شعبية طروادة الوصول البعيد (RAT) المعروفة باسم Blackshades.

وفقا لمسؤولين الذين تحدثوا إلى مجلة تايم ، انقض وكالات إنفاذ القانون على المستخدمين Blackshades في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة.

Blackshades، والتي يمكن استخدامها لأغراض مشروعة مثل الوصول إلى آلة العمل من المنزل، والمعروف عن الأشياء المشبوهة التي تستخدم قراصنة للتسجيل بما في ذلك المفاتيح والاستيلاء على كاميرات الويب.

وهناك مجموعة الميزة التي تشمل هجمات من سيارة ومآثر جافا يعني أيضا أنه يمكن استخدامها لتمشيط والهوية الجرائم ذات الصلة.

متاح لحوالي 50-100 دولار، فإن Blackshades المتاحة في المقام الأول من خلال موقع على الانترنت يسمى http://bshades.eu/ التي تم الاستيلاء عليها من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي في وقت سابق من هذا الشهر.

وكان على رأس إجراءات الإنفاذ العالمية من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي، ربما كخطوة أولى في جعل جيدة على الوعود التي أدلى بها مؤخرا روبرت اندرسون الابن

المدير المساعد المعين حديثا إنفاذ الإنترنت في المكتب الاسبوع الماضي وقال في قمة رويترز للأمن السيبراني في واشنطن:

هناك تغيير الفلسفة. إذا كنت تسير على مهاجمة الأميركيين، ونحن نذهب الى عقد لكم للمساءلة. اذا كنا نستطيع الوصول ولمس لكم، ونحن ذاهبون للتواصل واتصال لك.

وجاءت هذه التصريحات على النحو المبين أندرسون كيف يعتزم مكتب التحقيقات الفيدرالي لتبني موقف أكثر عدوانية بكثير تجاه الجريمة السيبرانية.

قتل أكثر من 100 شخص اعتقلوا في أنحاء المملكة المتحدة وهولندا وبلجيكا وفنلندا والنمسا واستونيا والدنمارك وكندا وشيلي وكرواتيا وإيطاليا.

وقد عقد مكتب التحقيقات الفدرالي مصلحة في Blackshades لبعض الوقت الآن.

واحد من المبدعين المشترك للRAT، مايكل هوغ، وقد اعتقل قبل عام تقريبا بعد التحقيق لمدة سنتين والتي بلغت ذروتها في مكتب التحقيقات الفدرالي نصب مصيدة الاحتيال على HackForums للقبض carders.

هوغ، المعروف على شبكة الإنترنت باسم xVisceral، وقد اعترف منذ الحكم بالذنب وينتظر.

كان واحدا من القضية الشهيرة التي من استخدام Blackshades جاريد جيمس ابراهامز، 20 عاما، sextortionist الذين يعتدون على النساء بما في ذلك نحو 150 ملكة جمال مراهقات أمريكا، كاسيدي وولف .

عندما فتشت الشرطة انها عثرت على جهازه الرسائل المتعلقة استخدام Blackshades، وكذلك Darkcomet - RAT آخر.

أقر بأنه مذنب وحكم عليه بالسجن ل مدة 18 شهرا في السجن في وقت سابق هذا العام.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تطوير : مدونة حكمات