كل ماتبحت عنه موجود هنا من برامج مجانية وشوبينغ ودروس في الحماية والاختراق وتعلم الفوطوشوب وتصاميم المواقع وجميع لغات البرمجة فيجوال بيسك php html prell python ... وبعض ادوات لتجريب الاختراق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 6 مارس 2014

رسالة إلى كل هكر في العالم يخترق المسلمين


أنت الذي تخترق المسلمين.. ألا تعتقد أنه سيأتي يوم من الأيام ويمكن إن تخترق أنت أو أختك أو أولادك !!

أنت الذي تخترق المسلمين.. ألا تعلم أن كل مسلم قمت بإختراقه يمكن أن يقول (الله لا يوفقك يا من إخترقتني) ودعوة المظلوم مستاجبة ؟

فقد قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) :"إِتَّقُوا دَعْوَةَ المَظْلُومِ وَ إِنْ كَانَ كَافِراً ، فَإِنَّهُ لَيْسَ دُونَهَا حِجَاب". [قال عنه الألباني حسن لغيره، في صحيح الجامع].

و قال أيضاً : "إِتَّقُوا دَعْوَةَ المَظْلُومِ؛ فَإِنَّهَا تَصْعَدُ إِلى السَّمَاءِ كَأَنَّهَا شَرَارَة". (صححه الألباني، في صحيح الترغيب).

أنت الذي تخترق المسلمين.. ألا تعرف أن كل فرد إخترقته يمكن أن يكون بريده الإلكتروني أو جهازه عليه أشياء هامة بالنسبة له وأنت تدمر له مستقبله !!
أنت الذي تخترق المسلمين.. ألا تشعر بالندم بعد إختراقك لشخص عربى أو مسلم وتجد صور الآيات أو القرآن في جهازه !!أنت الذي تخترق المسلمين.. ألا تعرف أنه عليك إختراق أعدائنا وأعداء ديننا ؟أنت الذي تخترق المسلمين.. لم لا تخترق المواقع الجنسية التي تفسد الشباب العرب أو المواقع اليهودية أو المواقع الاجنبية السيئة للإسلام ؟

عن أبي سعيد الخدري قال : سمعت رسول الله (صلى الله عليه وسلم) يقول : "مَنْ رَأَى مِنْكُمْ مُنْكَراً فَلْيُغَيِّرْهُ بِيَدِهِ، فَإِنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَبِلِسَانِهِ، فَإِنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَبِقَلْبِهِ، وَذَلِكَ أَضْعَفُ الإِيمَانِ". رواه مسلم.

 أنت الذي تتجس على المسلمين.. ألا تعلم أن التجسس (حرام) ؟

 قال الله (عز وجل) : "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ".
أنت الذي تخترق المسلمين.. ألم تسأل نفسك لماذا لا تخترق الأجانب الأعدا ؟
هل سبب ذلك الصعوبة في إختراقهم ؟
أم أنك تستغل الشخص العربي أو المسلم الذي إخترقته لأنه يثق بك .. لانك مسلم ؟
أنت الذي تخترق المسلمين.. أنت عيب على الإسلام كاملاً !!
فتوقف عن تلغيم العرب والمسلمين وإختراقهم وإتجه إلى إختراق الأجانب الأعداء ..

 واتقِ الله إن الله غَفُورٌ رَحِيمٌ

هناك تعليق واحد :

  1. man9oooool
    http://www.inforexp.com/2014/03/blog-post_6.html

    ردحذف

تطوير : مدونة حكمات